كم هي الحياة جميلة
لو كان الجميع اوفياء
كم هي الحياة جميلة
لو كان الناس صرحاء
كم هي الحياة جميلة
لو لم يكونوا اشقياء
كم هي الحياة جميلة
لو لم يكونوا بخلاء
كم هي الحياة غريبة
لو كان الجميع سعداء
كم هي الحياة غريبة
لو كان الجميع اغنياء
كم هي الحياة عريبة
لو كان الجميع اغنياء
و كم هي سهلة......
لو ساعد اغنياءها الفقراء

🤩🤩🤩🤩Bravoooo FouFia
ردحذفThanks
حذف